الأخبار
زايد للإسكان

زايد للإسكان يطلق جائزة إسعاد المتعاملين لموظفي مراكز الخدمة

أطلق معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية رئيس مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان جائزة إسعاد المتعاملين لموظفي مراكز الخدمة في البرنامج .

ويأتي إطلاق هذه الجائزة في إطار حرص برنامج الشيخ زايد للإسكان على تحفيز مراكز الخدمة على تقديم أفضل مستوى من الخدمات للمتعاملين واسعادهم واستجابة لمبادرات السعادة التي أطلقتها حكومة دولة الإمارات في سبيل رفع مؤشر السعادة بالدولة إلى مستويات عالمية.

وأكدت المهندسة جميلة الفندي المديرة العامة لبرنامج الشيخ زايد للإسكان أن الهدف من الجائزة يصب في تحقيق السعادة ورفع مستوى الرضا لدى الموظفين والمتعاملين .. مشيرة إلى أنه تم استحداث نظام إلكتروني لقياس مدى سعادة المتعاملين تجاه الخدمات المقدمة بشكل فوري بعد تلقي الخدمة لهم ما يشكل خطوة نوعية للبرنامج للقياس المباشر لمدى رضا وسعادة المتعاملين وضمان الحصول على النتائج الحقيقية للخدمات المقدمة .

وأوضحت أن الجائزة تأتي في إطار التزام البرنامج بالعمل الدؤوب على تطوير خدمة المتعاملين وتقديم خدمات عالية الجودة ورفع مستوى الرضا والسعادة التي تأتي في مقدمة أولويات البرنامج وتحقيق أهداف البرنامج الإستراتيجية الرامية إلى ضمان تقديم كافة الخدمات وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية في جميع مراكز الخدمة الخاصة بفروع البرنامج في إمارات دبي والفجيرة ورأس الخيمة .. منوهة إلى أنه سيتم في هذا الإطار منح ثلاث جوائز شهريا لموظفي خدمة العملاء الأكثر إسعادا للمتعاملين .