الأخبار

الأخبار

مجلس الوزراء يعتمد تشكيل مجلس إدارة مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية

اعتمد مجلس الوزراء برئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، قراراً بتشكيل مجلس إدارة مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، برئاسة سعادة الدكتور محمد سليم العلماء، وكيل وزارة الصحة ووقاية المجتمع.

اقرأ المزيد

محمد بن راشد: الحياة تتغير بشكل سريع ولكن العطاء مستمر في منازلنا وفي مؤسساتنا وفي كل بقعة على هذه الأرض

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، أن دولة الإمارات ماضية في تحقيق تطلعاتها ومشاريعها الوطنية وفق ما تم التخطيط له، واستمرار العمل لتوفير أرقى سبل جودة الحياة لسكانها ومواطنيها.

اقرأ المزيد

مجلس الوزراء يعتمد حزمة من القرارات في إطار الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا

اعتمد مجلس الوزراء حزمة من القرارات الجديدة، وذلك في إطار الإجراءات الحكومية للوقاية من أي تداعيات سلبية لفيروس كورونا المستجد /كوفيد 19/ على مختلف القطاعات في الدولة، وتسهيلاً على المواطنين والمقيمين والزائرين، وحفاظًا على الصحة وسلامتهم.

اقرأ المزيد

رئيس الدولة يعتمد قانونا اتحاديا بشأن تنظيم المخزون الاستراتيجي للسلع الغذائية في الدولة

اعتمد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، القانون الاتحادي رقم /3/ لسنة 2020 بشأن تنظيم المخزون الاستراتيجي للسلع الغذائية في الدولة، الهادف إلى تنظيم المخزون الاستراتيجي للمواد الغذائية في الدولة في حال حصول أزمات وطوارئ

اقرأ المزيد

مجلس الوزراء يعتمد حزمة من الإجراءات لدعم موردي الخدمات للقطاع الحكومي

في إطار الإجراءات الحكومية لدعم الاقتصاد في الدولة بمختلف قطاعاته في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، وضمن حزمة التسهيلات الاقتصادية التي تقدمها حكومة الإمارات لمختلف الفئات والجهات الداعمة في منظومة العمل الحكومي.

اقرأ المزيد