الأخبار
يامر

"الموارد البشرية" تطلق "يامر" لإسعاد موظفيها

أطلقت وزارة الموارد البشرية والتوطين مؤخراً بالتعاون مع شركة «مايكروسوفت العالمية» تطبيق «يامر» والذي يعتبر من أحدث خدمات التواصل الاجتماعي ذات الطابع المؤسسي، وذلك بهدف تعزيز التواصل الداخلي والتواصل بين موظفي الوزارة. 

وأوضح سيف السويدي وكيل الوزارة المساعد لقطاع الخدمات والمساندة، أن إطلاق الوزارة لتطبيق يامر يأتي من ضمن مبادرات فريق رفع رضا الموارد البشرية التي تم الإعلان عنها سابقا بهدف تحسين جودة بيئة العمل المحفزة للإنتاجية وخلق الفرص الداعمة للتميز والابتكار الوظيفي.

وأشار السويدي، إلى أن إطلاق تطبيق «يامر» يهدف إلى توثيق العلاقات الاجتماعية والإنسانية بين الموظفين بعيداً عن روتين العمل اليومي وضمن أجواء تكرّس مفهوم تبادل الخبرات والمعلومات، بالإضافة إلى فتح الباب لعرض الاقتراحات والأفكار الابتكارية.

وأكد، أن دعم الوزارة للمبادرة نابع من ايمانها بأهمية توفير بيئة عمل تسعد الموظفين وترفع من مستوى أدائهم، مبيناً أن التطبيق استطاع مع إطلاق نسخته التجريبية في شهر نوفمبر 2015 أن يضم لعضويته حوالي 25% من الموظفين، مؤكداً سعي الوزارة إلى تحفيز مشاركة موظفيها في التطبيق الذي أشار تقريره الشهري الأخير إلى حدوث ارتفاع ملحوظ في نسبة العضوية إلى حوالي 70% من الموظفين.